التخطي إلى المحتوى
الأميرة إيمان عبدالله الثاني انستقرام

على إنستغرام للأميرة إيمان عبد الله الثاني ، تزينت منصات التواصل الاجتماعي بحفل الحناء للأميرة إيمان عبد الله الثاني ، أمس الأربعاء 8 مارس من العام الجاري ، حيث شاهدت الملكة رانيا ووالدتها وأقارب عائلتها الهاشمية الحناء في مسقط رأسها. ، سلطنة عمان. ، لذلك سادت حالة من الفرح والسرور داخل القاعة من بينهم ، كما ظهرت الأميرة إيمان بفساتين بيضاء أنيقة ، حيث نالت إعجاب الملايين من متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام ، لذا فإن موعد حفل زفاف إيمان ، تقترب ابنة الملك عبد الله مع خطيبها اليوناني ، وشهد الحفل غنائهن الأردني التقليدي ورقصهن من قبل النساء ، ليتعرفن على سيرة الأميرة إيمان عبد الله الثاني.

من هي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ويكيبيديا؟

ولدت الأميرة إيمان ، ابنة الملك عبد الله بن الحسين الهاشمي والملكة رانيا ، في مدينة عمان ، في السابع والعشرين من أيلول / سبتمبر ، ستة وتسعين من القرن العشرين. الحياة بعد تخرجها من أكاديمية عمان الدولية عام 2014 م تخصص علوم الرياضيات وتحقيقات العلاقات الدولية لتكمل مسيرتها التعليمية بعد دخولها جامعة جورج تاون في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تهتم الأميرة إيمان بالجسم المثالي والنحيف بسبب دراستها. في مجال الرياضة حيث رأت تنظيم حفل رياضي للياقة البدنية عندما بلغت عامها الثاني عشر في الربيع الذي أقيم في مدينة الحسين وضم 12 ألف طالب وطالبة.

كم عمر الاميرة ايمان عبدالله الثاني؟

تجاوزت الأميرة إيمان عبد الله الثاني سنها (ستة وعشرون عامًا) ، وهي على وشك أن تشهد عيد ميلادها السابع والعشرين في سبتمبر المقبل من هذا العام ، لتشهد حياتها الفخمة والحرية في إدارة أعمالها وأنشطتها المختلفة ، مثل ذلك الأمير. شهدت إيمان العديد من الفعاليات الدبلوماسية مع والدها الملك عبد الله سواء في الصين أو الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان ، حيث حضرت حفل استقلال المملكة الهاشمية عام 2013 ، مع عائلتها بمناسبة هذا. وطنية كبيرة ، كما أنها تتمتع بشهرة وشهرة في الوطن العربي.

من هي خطيبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله؟

يفكر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اسم الخطيبة الشهيرة للأميرة إيمان ، ففي نفس الوقت الذي أقيم فيه حفل الحناء في قصر الحسينية أمس ، تم الاحتفال بالعديد من الحفلات ، وشوهد ولي العهد خطيبته الملكة رانيا ، والدتها وابنها. والملك عبد الله ، والأميرات من عائلات وفتيات مختلفة يمكن رؤيتها أيضًا. حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من فنزويلا 2016 م ، لذا يقترب موعد زفافها وحفل زفافها في غضون أيام قليلة بعد ذلك.

الأميرة إيمان عبد الله الثاني إنستغرام

انتشرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور حفل الحناء للأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا والملك عبد الله ، لمشاهدة العديد من حالات التقدير على هذه المنصات ، كما تلقت تعليقات رائعة على جمالها ، أي شخصية و جسدها الأنيق ، لأنه لم يتبق سوى أيام قليلة حتى حصولها على عقد زواج من خطيبها جميل ألكسندر ، لذلك استقبلت الأميرة إيمان آلاف المعجبين والمتابعين عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام ، حيث تعددت الحسابات بشكل غير رسمي وهي تنشرها. الصور ، بهدف جمع متابعيها ، حتى تتمكن من كتابة اسمها الأول الآخر في محرك البحث لمتابعة حسابها الرسمي الذي يضم ملايين المتابعين.